Home / فنون / شاهد فيديو أبو حفيظة الذي اشعل النار في ماسبيرو

شاهد فيديو أبو حفيظة الذي اشعل النار في ماسبيرو

حالة غضب اصابت قيادات ماسبيرو وامتدت الى بقية الإعلاميين حتى من خارج ماسبيرو بسبب هذا الفيديو فقط لكونه تم تقديمه على قناة سعودية رغم أن طاقم البرنامج بالكامل من أفكار وتمثيل وتقديم وإخراج مصريين

فهل التلفزيون المصري فوق النقد وهل نغضب اذا أشار احد الى الحقيقة المره التي نعرفها جيدا .. وهل مازال احد الى الأن يشاهد قنوات التلفزيون المصري الأرضية أو الفضائية وهل لا تعد الملايين التي تصرف عليها ملايين مهدرة بلا عائد يجب ترشيدها

اعجب من رياخ الخصخصة التي طالت كل شيئ وتركت ماسبيرو بقنواته .. ما الضرر لو تم اختزال القنوات الحكومية في قناة واحده … وعلى رأي المثل (( واحده ابرك من عشرة ))

 

أضف تعليق

About نبأ

Leave a Reply

%d bloggers like this: