الرئيسية / أخبار / الاتحاد الإيطالي يوافق على طلب روما بعدم التدخل في أزمة «ريجينى» بعد تهديد محمد صلاح

الاتحاد الإيطالي يوافق على طلب روما بعدم التدخل في أزمة «ريجينى» بعد تهديد محمد صلاح

كشف هانى أبوريدة، عضو المكتب التنفيذى للاتحاد الدولى لكرة القدم، المشرف على المنتخب الوطنى، عن تلقيه اتصالاً اليوم الجمعة، من محمد صلاح ، نجم الفراعنة، المحترف بنادى روما الإيطالى، أكد خلاله موافقة الاتحاد الإيطالى لكرة القدم، على طلب نادى روما، برفض تعليق جماهيره ولاعبيه لافتات تطالب السلطات المصرية بالإفصاح عن قتلة الطالب الإيطالي، جيوليو ريجينى، الذي لقى مصرعه في القاهرة، وتسبب في أزمة سياسية بين مصر وإيطاليا، خلال الفترة الأخيرة، احتراماً لوجود لاعب مصرى بالفريق. وكان صلاح قد هدد بعدم التجديد مع الفريق في حال تعليق أي لافتات سياسية تخص مصر

وأكد أبوريدة في تصريحات نقلتها جريدة المصري اليوم أن محمد صلاح، أبلغه بعدم تدخله في الأزمة السياسية، وأنه ليست له علاقة بهذه الأحداث من قريب أو بعيد، لافتاً إلى أنه يركز في الملعب فقط، ولا يفكر في أي أمور أخرى.

وأوضح أبوريدة أنه طالب صلاح بمواصلة تألقه في الدورى الإيطالى، وعدم الالتفات لأى ضغوط يتعرض لها من قبل بعض الجماهير المتعصبة.

وشدد أبوريدة على أن صلاح يعى تعليمات الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، بعدم التحدث في الأمور السياسية والانسياق وراء أي استفزازات عنصرية.

من جهة أخرى، اقترب اتحاد الكرة من الموافقة على إقامة مباراة ودية للمنتخب الوطنى مع مالاوى يوم 30 مايو باستاد برج العرب، استعداداً لمواجهة تنزانيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2017 باعتبار أن طريقة لعب مالاوى تقترب من نفس طريقة الجانب التنزانى.

يأتى هذا في الوقت الذي وضع فيه اتحاد الكرة عرض مواجهة المنتخب الأيرلندى، والمنتخب الروسى، على مائدة الأرجنتينى هيكتوركوبر، المديرالفنى، لإبداء رأيه النهائى في مواجهة أحد المنتخبين خلال شهر سبتمبر المقبل.

المصدر المصري اليوم

أضف تعليق

عن نبأ

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: