الرئيسية / أخبار / بالصور : مدون صهيوني يدّعي اعتناقه الإسلام ويتجول في الحرم النبوي الشريف

بالصور : مدون صهيوني يدّعي اعتناقه الإسلام ويتجول في الحرم النبوي الشريف

نشر المدون الإسرائيلي ، المعروف باسم “بين تزيون” مجموعة صور في موقع “إنستغرام” تظهره متجولا في الحرم النبوي الشريف في المدينة المنورة.

وكتب “بن تزيون”، المدون المشهور في إسرائيل العامل في صحيفة “Times of Israel”، في تدوينة تحت إحدى الصور: “عندما يزور يهودي ثاني أقدس مسجد للديانة الإسلامية بعد الحرم في مكة”.

كما نشر المدون عبر حسابه في إنستغرام، مقطع فيديو صوره بنفسه بالقرب من الروضة الشريف وقبر الرسول محمد (صلى الله عليه وسلم) في المسجد النبوي، وتظهر في نهاية الفيديو حقيبة يد مكتوب عليها كلمات باللغة العبرية، ليؤكد المدون لمتابعيه أن الصور التي نشرها على حسابه غير مفبركة.

وقال في تدوينة أخرى: “الشعبان اليهودي والعربي يتشاركان تاريخا واحدا ونسب دم يعود إلى أبراهام \إبراهيم، ومع الحب والاحترام المتبادل السلام سيحل بمنطقة الشرق الأوسط كلها”.

ويغلب الظن أن تزيون لجأ الى تغير ديانته في اوراقه الرسمية حتى يتمكن من دخول الأماكن المقدسه وهو ما فعله من قبل عدد من الرحاله وفرق التصوير الأجنبيه للسماح لهم بدخول المناطق المحظور على غير المسلمين ارتيادها وكانت اشهر حادثه سابقة بهذا الشأن هو دخول فريق تصوير الفيلم الأمريكي مالكوم اكس لمكة المكرمة بعد اعتناقهم الإسلام صوريا

أمام مسجد قبة الصخرة في القدس الشريف

اثناء ممارسته الشعائر اليهودية

 

هذه وقد قام نشطاء سعوديين بعمل بلاغات جماعيه ضد حساب المدون الإسرائيلي لإغلاقه وهو ما تم بالفعل اليوم

أضف تعليق

عن نبأ

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: