الرئيسية / أخبار / الصحافة البريطانية تحتفي بمحمد صلاح بعد أهداف ال “سوبر هاتريك ” التاريخية

الصحافة البريطانية تحتفي بمحمد صلاح بعد أهداف ال “سوبر هاتريك ” التاريخية

تصدر محمد صلاح نجم ليفربول المشهد بعدما قاد فريقه لفوز كاسح على حساب واتفورد بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب “الآنفيلد” معقل الريدز في إطار مباريات الأسبوع الـ31 من البريميرليج.

صلاح يقدم موسمًا رائعًا في عامه الأول مع ليفربول بعدما استطاع أن يسجل 36 هدفًا في جميع المسابقات سواء المحلية أو الأوروبية حيث سجل 28 هدفًا في البريميرليج وسبعة أهداف في دوري أبطال أوروبا وهدف في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ونجح صلاح بعد فشله في التسجيل أمام مانشستر يونايتد في الرد على منتقديه، بعدما سجل أربعة أهداف (سوبر هاتريك) في شباك واتفورد، ليبتعد بصدارة هدافي البريميرليج بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 28 هدفًا ليتفوق على هاري كين بفارق أربعة أهداف كاملة.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، إن صلاح استغل إصابة هاري كين التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام بورنموث، ليبتعد نجم ليفربول بصدارة هدافي الدوري.

وأضافت الصحفية، أن صلاح استطاع أن يسجل أول سوبر هاتريك في مسيرته، كما سجل 15 هدفًا مع ليفربول في آخر 13 مباراة مع فريقه في مختلف المسابقات.

وواصلت الصحيفة الأعرق في إنجلترا إشادتها بالملك المصري، قائلة :”صلاح يقدم احصائيات رائعة في موسمه الأول مع ليفربول”.

في المقابل، تحدثت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، عن صلاح، قائلة :”البعض ظن أن صلاح لن ينجح مع ليفربول إلا أنه تمكن من الرد وخالف التوقعات بتسجيله عدد كبير من الأهداف”.

وشبهت الصحيفة صلاح بـ”الآلة التهديفية أمام المرمى”، مضيفة :”صلاح أكثر من مجرد جناح، فهو نجح في تسجيل أربعة أهداف أمام واتفورد ليصبح الملك المصري بحسب لقب جماهير ليفربول”.

وتحدثت صحيفة “إكسبريس” عن النجم المصري:”صلاح يتفوق على ميسي بعدما نجح في تسجيل أربعة أهداف مع ليفربول أمام واتفورد بالإضافة إلى صناعته لهدف”.

وأشارت صحيفة “ذا صن” إلى أن صلاح نجح في تحطيم واتفورد، كما وجه رسالة شديدة اللهجة لهاري كين مهاجم توتنهام بعدما ابتعد “الملك المصري” بصدارة هدافي البريميرليج.

وأضافت الصحيفة :”صلاح تفوق على النجم الإسباني فرناندو توريس والذي سجل في موسمه الأول مع ليفربول 33 هدفًا إلا أن صلاح سجل حتى الآن 36 هدفًا”.

أضف تعليق

عن نبأ

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: