الرئيسية / أخبار / حريق هائل يلتهم عشرات المركبات بجراج للسيارت في مطوبس بكفر الشيخ

حريق هائل يلتهم عشرات المركبات بجراج للسيارت في مطوبس بكفر الشيخ

اندلعت النيران بهنجر “جراج سيارات” الواقع بأرض حمودة على الطريق العام المتجه لمستشفى مطوبس المركزى، ملك ياسين حمودة بمدينة مطوبس، والتهمت النيران كل محتويات الجراج، وتفحم السيارات والتكاتك،

وهرعت سيارات الإسعاف وسيارات الحماية المدنية برئاسة العميد رضا عبد الحميد، لموقع الحريق لمحاولة السيطرة عليه، وتم إخماده ومنع امتداد ألسنة اللهب للأبنية القريبة من الموقع  بمشاركة 7 سيارات إطفاء، وتبين من المعاينات الأولية أن سبب الحريق ماس كهربائي.

وانتقل على الفور، اللواء عصام رصاص، رئيس مركز ومدينة مطوبس، واللواء عماد أبو النور، مساعد مدير الأمن لفرقة دسوق والعميد رضا عبد الحميد، مدير إدارة الحماية المدنية، والعقيد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفر الشيح إلى موقع الحادث، للسيطرة على الحريق ومتابعة الموقف أمنيًا، وتم فرض طوق أمنى على الموقع، وانتقل رجال معمل الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة لبيان سبب نشوب الحريق.

وتوجه عدد من أصحاب السيارات والتكاتك لمقر مركز الشرطة لتحرير محاضر بالواقعة، واتهام صاحب الجراج بالإهمال مما أدى لتفحم المركبات من تكاتك وسيارات، ودراجات نارية، وتورسيكل .

وأكد اللواء عصام رصاص، رئيس مركز ومدينة مطوبس، أن الهنجر يقع على مساحة 500 متر ومسقوف ومحاط بالصاج، وأن النيران شبت في الجراج فجأة ، والتهمت كل ما بداخله.

وأضاف رصاص ، لـ”اليوم السابع”، لم يتبين سبب الحريق حتى الآن وننتظر تقرير الأدلة الحنائية لبيان سبب الحريق، مؤكداً أن اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ يتابع أثار الحريق.

تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطاراً من العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بنشوب حريق فى هنجر يُستخدم كجراج للسيارات، بمدينة مطوبس، وهرعت سيارا ت الدفاع المدني، وسيارات الإسعاف، وتم إخماد النيران، وتبين من الحصر أن الجراج كان به 22 سيارة و29 توك توك و5 دراجات نارية، وتورسيكل، التهمتها النيران، وتحرر المحضر رقم 2956 إداري مركز مطوبس .

 

للإطلاع على المصدر اضغط هنا

أضف تعليق

عن نبأ

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: