الرئيسية / غرائب / مواسم إستعراض أثرياء العرب بسياراتهم في لندن

مواسم إستعراض أثرياء العرب بسياراتهم في لندن

بينما لا ينفك المواطن الإنجليزي عن متابعة ما يذاع عن أخبار الحروب والذبح والحصار  والتهجير في العالم العربي حتى يرى أساطيل من سيارات أثرياء العرب تقطع الطريق أمامه في ازدواجية قد لا يوجد لها مثيل الا من أبناء بلاد العرب , والطرب

ولفتت تلك الظاهرة نظر صجيفة الديلي ميل البريطانية التي قامت بعمل استقصاء صحفي و عرض مجموعة من الصور لسيارات الأثرياء العرب الذين يرتداون المناطق الأكثر تميزاً في لندن. وقد ظهرت العديد من السيارات الرياضية الفاخرة الخاصة في شوارع غرب لندن، التي يمتلكها أثرياء من منطقة الشرق الأوسط وبالتحديد الخليج العربي.

1-سيارات-الأثرياء-العرب-في-شوارع-لندن

 

وقد كشف أحد الرجال الذين يساعدون في تنظيم التدفق السنوي لمعظم الأثرياء الغطاء الآن عن الأموال الطائلة التي ينفقها هؤلاء على سياراتهم أثناء شحنها وحتى عند وصولها للعناية بها.

3-سيارات-الأثرياء-العرب-في-شوارع-لندن

وأضاف السيد “شو” هناك بعض العملاء يرسلون سياراتهم قبل أسابيع من التخطط للوصول هنا، في حين يبدو بأن آخرين سعداء لإنفاق 40,000 جنيه استرليني على سيارتهم ليتم شحنها على متن الطائرة. ويقول أيضاً “لدينا عملاء من جميع أنحاء العالم، ولكن أولئك الذين يأتون من الشرق الأوسط يميلون إلى المجئ إلى لندن لقضاء بعض الوقت في مجموعة مذهلة من المطاعم والفنادق والمنتجعات”.

4-سيارات-الأثرياء-العرب-في-شوارع-لندن7-سيارات-الأثرياء-العرب-في-شوارع-لندن 8-سيارات-الأثرياء-العرب-في-شوارع-لندن 9-سيارات-الأثرياء-العرب-في-شوارع-لندن 10-سيارات-الأثرياء-العرب-في-شوارع-لندن 11-سيارات-الأثرياء-العرب-في-شوارع-لندن 5-سيارات-الأثرياء-العرب-في-شوارع-لندن 6-سيارات-الأثرياء-العرب-في-شوارع-لندن

أضف تعليق

عن نبأ

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: